كتابة إعلان سطر واحد أو إعلانين المؤلف: جين فولتون


أعرب البعض منكم لي عن خوفكم قليلاً من كتابة الإعلانات. في هذه المقالة ، سنتحدث عن كتابة إعلان أو إعلانين خطيين ولماذا يكونان أكثر فاعلية.

من أول الأشياء التي يجب التفكير فيها ، "كيف تقرأ الإعلانات؟". هل أنت في عجلة من أمرك وفقط مسحها ضوئيًا؟ عندما تفحص هل تبحث فقط عن جوهر الإعلان؟ هل تشعر بالملل بسبب كل هذه الأمور الهائلة؟ ما هي مدة انتباهك؟ عند قراءة الإعلانات ، هل تتمنى أن يصلوا إلى صلب الموضوع ، بحيث يمكنك معرفة ما إذا كنت مهتمًا أم لا؟ هل نفد صبرك مع نفس الإعلان مرارًا وتكرارًا؟ إذا أجبت بـ "نعم" على أي من هذه الأسئلة ، فما الذي يجعلك تعتقد أن الآخرين لا يشعرون بنفس الشعور؟

وهذا يطرح سؤالا آخر. هل يتم قراءة إعلاناتك؟ هل ترغب في قراءة إعلاناتك؟ إذا كنت تريد قراءة إعلاناتك ، فسأقدم لك بعض الاقتراحات:

1) مدى انتباه معظم الناس منخفض جدًا ، خاصةً على الإنترنت. الجميع دائمًا في عجلة من أمره ، لذلك عليك أن تجعله قصيرًا. بعد كل شيء ، ما الذي تحاول إقناع الناس بإعلانك؟ تريدهم أن يزوروا موقعك ، أو موقع تابع وربما يجرون عملية شراء ، أليس كذلك؟

2) لست بحاجة لكتابة كتاب. أخبر الناس ببساطة عن عرضك ، ولكن اجعله يعدل فضولهم. سنتحدث أكثر عن هذا لاحقًا.

عندما أقرأ الإعلانات ، أقوم بمسحها ضوئيًا للحصول على "جوهر" الإعلان. ما الذي يحاولون إخباري به؟ أوه ، إنه هاتف محمول مجاني ، مع كل الزركشة. لدي هاتف محمول بالفعل وأنا سعيد بالخدمة التي أحصل عليها. لا لست مهتما. التالي!

دعنا نبقى مع إعلان الهاتف الخليوي ، لمدة دقيقة. لنفترض أن عرض هاتفك الخلوي فريد من نوعه بطريقة ما. ربما ستقدم خدمة مجانية لشخص لمدة 3 أشهر ، إذا تغيروا إلى خدمتك. لم يكتشفوا ذلك ابدا لماذا ا؟ لأن مساحةهم ليست كافية لقول كل ذلك في الإعلان. أين ستكون هناك مساحة كافية للتوسع حقًا وإخبارهم بكل الأشياء الجيدة؟ على موقع الويب الخاص بك أو موقع الويب التابع الخاص بك.

الدرس # 1 - لا يمكنك بيعها في إعلان! تحتاج إلى حملهم على زيارة موقع الويب! كيف يمكنك فعل ذلك؟ دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذا السؤال. ما هو الإعلان الذي ترغب في النقر فوقه:

Ad # 1: احصل على هاتفك الخلوي المجاني ، بما في ذلك البريد الصوتي ، والمكالمات الثلاثية ، والليالي وعطلات نهاية الأسبوع غير المحدودة ، والنداء ، ومعرف المتصل والمزيد ، مقابل 39.99 دولارًا فقط! الآن هذه صفقة! قم بزيارتنا على: http://mycellphone.com

الإعلان رقم 2: يمكننا توفير المال! كيف صوت 122.00 دولار؟ http://mycellphone.com

في الإعلان الأول ، إذا لم تكن بحاجة إلى هاتف محمول ، فلن تكلف نفسك عناء النقر فوق الارتباط. في الإعلان الثاني ، ألا يصل هذا إلى ذروة فضولك؟ يفعل لي. سأبدأ في التفكير ، يمكنهم توفير 122.00 دولارًا لي؟ كيف؟ أود النقر فوق الارتباط ، انتقل إلى موقع الويب لمعرفة ذلك.

نصيحة: إعلانك ليس لبيع الشخص. الإعلان هو ذروة فضولهم بما يكفي لحملهم على النقر فوق الارتباط. موقع الويب حيث تبيعها. ألا يعقل أن يكون لديك مساحة أكبر على موقع الويب الخاص بك لإخبارهم بعرضك وتوضيحه لهم؟ إذا تمكنت من الحصول عليها هناك ، فيمكنك إجراء عملية بيع ، حتى لو كان لديهم بالفعل هاتف محمول. قد يرغبون في تغيير الخدمة التي لديهم الآن لخدمتك. ألن يكون هذا رائعًا؟ لقد قمت ببيع!

عليك أن تفكر مثل عميلك. هل ترغب في توفير 122.00 دولار؟ بالطبع ستفعل. نتطلع جميعًا إلى توفير المال ، خاصة في اقتصاد اليوم.

الآن لنقم بهذا التمرين. خذ بضع دقائق للتفكير فيما تبيعه؟ كيف يمكنك أن تصف ذلك وتبلغ ذروة اهتمامي؟ الآن اختصر الإعلان إلى جملة أو جملتين. فكر في أي سطر أو سطرين من شأنه أن يزيد فضولك. أرسل لي إعلانًا عن منتجك أو خدمتك (1-2 سطرين) مما سيجعلني أنقر على موقع الويب الخاص بك ، أو موقع الويب التابع لك. أرسل لي الإعلان على mailto: funad@janes-place.com سيكون لدينا فائزان. سيتم تسليط الضوء على إعلان الفائزين في رسالتنا الإخبارية. تحدث عن التعرض! قم بإعداد حساب بريد إلكتروني آخر على yahoo.com - jpad@yahoo.com ، والذي يرمز إلى janes-placead@yahoo.com ودعنا نرى عدد الردود التي تحصل عليها من الإعلان. اختبرها في رسائل إخبارية أخرى أيضًا! إذا حصلت على رد جيد ، فسوف يخبرنا ما إذا كان هذا يعمل أم لا. ستقوم أيضًا بجمع عناوين البريد الإلكتروني من أولئك الذين يردون ، حتى تتمكن من التسويق لهم لاحقًا. سأكتب مقالًا لاحقًا وأشرح كيف ستفعل ذلك. يمكنك الفوز فقط بتجربة هذا! أعدك أنني لن أحرج أحدا! إذا كان لدي أي اقتراحات ، فسأرسل لك بريدًا إلكترونيًا شخصيًا. صفقة؟

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع