أنت ما ترتديه المؤلف: شيلي براون ويليامز


عندما تدخل غرفة ، تحصل على لحظة واحدة مجانية. في تلك اللحظة ، يضع الزملاء والعملاء افتراضات حول من وماذا أنت. إذا كانت تكاملك البصري لا تعكس قدراتك ، فقد يستغرق الأمر عدة اجتماعات أخرى للتراجع عن هذا الانطباع الأول.

يطلق عليها إدارة الانطباع أو الأسلوب أو الاستمالة الجيدة ، يعرف محترف الأعمال قوة الصورة الإيجابية. يتطلب أسلوب العمل الذكي أكثر من مجرد بدلة باهظة الثمن! يمكن أن تكشف التفاصيل من قميصك إلى حذائك ، وتسريحة شعرك إلى الملحقات الخاصة بك عن تناغم احترافي ودود أو تعرض مصداقيتك للخطر في غمضة عين.

في سوق اليوم شديدة التنافسية ، تعد صورتك استثمارًا. سواء أكانت ملابس خاصة بالشركات أو الأعمال غير رسمية ، فإن الملابس المناسبة تعزز من صورتك الظلية الشخصية وتلوينها وتعكس بيئة عملك الحالية. العمل غير الرسمي لا يعني ارتداء عطلة نهاية الأسبوع. يمكن للفواصل عالية الجودة أن تمد خزانة ملابسك ولا تزال تلمع مظهرك الاحترافي.

كان ويليام ثورولبي رجل مارلبورو. أصبح واحدًا من أوائل مستشاري الصور الذكور في أمريكا. كانت عبارته المفضلة "أنت ماذا ترتدي". شيء للنظر بجدية ...

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع