لا تفعل ما تسأل.
كتابة وتقديم المقالات.
تعد كتابة المقالات طريقة فعالة من حيث التكلفة للترويج لعملك. إنه يعرضك للعملاء المحتملين بطريقة لا تفعلها سوى القليل من المركبات التسويقية الأخرى.
تمنحك كتابة عملك وتقديمه إلى مواقع عبر الإنترنت فرصًا للتسويق. كما أنه يزيد من مصداقيتك في نظر العملاء المحتملين.
هل استفدت من هذه الإستراتيجية التسويقية الفعالة للغاية؟
إذا لم يكن كذلك ، فلماذا؟
~ * ~ "ماذا لو لم أستطع الكتابة؟" ~ * ~
سؤال شائع ، عذر مشترك بإجابة بسيطة: إذا كان بإمكانك التحدث ، يمكنك الكتابة.
لست بحاجة إلى أن تكون كاتبًا محترفًا قبل أن تتمكن من الكتابة كوسيلة لتسويق عملك.
كل ما عليك فعله هو
تريد أن تكتب
تقرر أن تكتب
يكتب
~ * ~ "ماذا أكتب ~ * ~
بعض الأفكار هي:
مقالات
نصائح (على سبيل المثال ، أفضل عشر طرق أو أفضل خمس طرق ...)
رسائل إلى المحررين
تقارير (نعم ، تقارير!)
فكر في المزيد وأضفهم إلى هذه القائمة.
~ * ~ ما هي المواضيع التي يجب أن أكتب عنها؟ ~ * ~
هنا ، يكمن القيد الوحيد في خيالك. لذا كن مبدعًا واترك هذه الأسئلة بمثابة إرشادات لمساعدتك في تحديد ما تكتب عنه:
ما المعلومات التي سيجدها العملاء المحتملون مفيدة؟
ماالذي تهتم به؟ ابحث عن طريقة لجعلها ذات صلة بعملك واكتب عنها.
إذا كنت مكان عملائك المحتملين ، فما الموضوعات (المتعلقة بعملك) التي قد تهمك؟
بأي طرق قمت بحل مشاكل الناس في الماضي؟ سجلهم. من المحتمل أن يستفيد الأشخاص الآخرون من الحل الذي قدمته.
ما هي خبراتك كصاحب عمل؟ اكتب عنهم.
إملأ الفراغات :
كيف .......
أفضل 5 طرق لـ ...
ما لا يعرفه الكثير من الناس ...
هوايتي المفضلة هي ....
ما لديك الآن هو مجموعة من العناوين المحتملة لمقالاتك أو نصائحك أو تقاريرك أو أي شيء آخر. إذا فكرت في الأمر ، فهناك الكثير لتكتب عنه.
كل ما عليك فعله الآن هو وضع القلم على الورق (من اليد إلى الكمبيوتر).
~ * ~ ماذا أفعل بما كتبته؟ ~ * ~
إرسال ، إرسال ، إرسال!
يبحث محررو الرسائل الإخبارية ومسؤولو المواقع في جميع أنحاء الشبكة عن محتوى fr * ee لمشتركيهم وزوارهم.
تخيل التعرض الذي تحصل عليه من خلال إرسال مقال إلى ezine مع الآلاف من المشتركين في الاشتراك. الاب * ee تهمة أيضا! سيكون الإعلان في نفس المنشور أكثر تكلفة (ولن يكون دائمًا بنفس الفعالية في جذب العملاء المحتملين).
فيما يلي قائمة مختصرة بالأماكن التي تقبل المقالات للنشر أو الإعلان:
PromoteYourArticle @ yahoogroups (تحتاج إلى الاشتراك fr * ee)
article_announce@yahoogroups.com (اشترك أولاً. Fr * ee)
http://www.articleblaster.com/submit-articles.htm
http://www.family-content.com/articles/submit.shtml
http://ezinearticles.com/add_url.html
لتلقي قائمة تضم 50 مجموعة وموقعًا تقبل عمليات الإرسال ، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى submitlist@daysofsuccess.com.
وإليك كيف يعمل. المفتاح هو أن يكون لديك نظام تستخدمه. مثال أدناه:
اكتب مقالاً واحداً على الأقل كل شهر.
تضمين موارد الصندوق في نهاية ذلك.
قم بتضمين الإذن لتوزيعه في الأعلى.
قم بإرساله إلى 5 مواقع على الأقل كل يوم.
~ * ~ لجعل كتاباتك مقبولة ومربحة بسهولة ~ * ~
قدم معلومات مفيدة. لا رسائل مبيعات أو ملاعب.
قم بتضمين طريقة ما لجعل القراء يتصلون بك: يمكنك تقديم موقع مجاني أو رابط إلى موقع الويب الخاص بك. هذه المعلومات تذهب إلى صندوق الموارد الخاص بك.
اجعل صندوق الموارد الخاص بك بطول 4-6 أسطر. لقد قمت بتضمين ملفي في نهاية هذه المقالة لأعطيك فكرة.
اكتبه باستخدام محرر نصوص مثل Notepad - هذا هو عدد المحررين الذين يفضلون تلقي الطلبات.
نسقه ليكون 65 حرفًا في كل سطر. اضغط على مفتاح "إدخال" في كل مرة تحصل فيها على 65 حرفًا (ما لم يكن محرر النصوص الخاص بك يحتوي على التفاف نصوص ، وفي هذه الحالة يمكنك تعيينه بحيث يلتف عند 65 حرفًا).
التزم دائمًا بإرشادات التقديم للرسالة.
اتبع نصائح الكتابة أدناه.
~ * ~ نصائح للكتابة ~ * ~
اكتب وكأنك تتحدث. كن محادثة في كتاباتك. إذا كان بإمكانك إجراء محادثة ، يمكنك الكتابة.
بعد كتابة المسودة الأولى ، اتركها "البور" ثم ابدأ في مقالتك التالية.
لا تقدم مسودتك الأولى. أعد كتابته بعد يوم أو يومين.
التدقيق الإملائي بدقة. تحقق من الأخطاء النحوية أيضًا. اطلب من شخص آخر قراءته إذا استطعت - فقد يلتقط شيئًا فاتك.
الالتزام بإرشادات التقديم (من المهم جدًا ، ومن ثم أكررها هنا)
اكتب شيئًا كل يوم. حتى لو كان مجرد إدخال في دفتر يومية شخصي ، اكتب فقط. ستجعلك تعتاد على هذه العادة وتجعلك مبدعًا.
تدرب على ما تقوله هذه المقالة واكتب شيئًا اليوم.
ZZZZZZ