تبها وسوف يأتون: 5 طرق يمكن لمنتجات المعلومات المكتوبة أن تبني عملك المؤلف: ليندا ديساو


سواء كان تقريرًا قابلاً للتنزيل متاحًا من موقع الويب الخاص بك ، أو كتابًا تم بيعه في متجر الكتب أو كتيبًا توزعه في معرض تجاري ، فإن منتج المعلومات هو مجرد منتج يحتوي على معلومات.

يعتبر منتج المعلومات المكتوب جيدًا ذا قيمة لعملائك المحتملين لأنه يوفر لهم نظرة ثاقبة أو نصائح أو حلولًا أو وعيًا بالمسائل التي تهمهم أكثر. يعتبر منتج المعلومات المكتوبة ذا قيمة بالنسبة لك لأنه يمكن أن يساعدك في بناء عملك. إليك الطريقة:

1. يمكنك إنشاء قائمة مستهدفة بالأسماء وعناوين البريد الإلكتروني. من خلال تقديم منتج معلومات مكتوب متاح على موقع الويب الخاص بك ، مثل دورة إلكترونية مجانية أو تقرير خاص ، فإنك تمنح زوار موقعك شيئًا ذا قيمة مقابل أسمائهم وعنوان بريدهم الإلكتروني. عندما يتم إنشاء منتج المعلومات الخاص بك خصيصًا لتلبية احتياجات السوق المستهدف ، فأنت تعلم أن الأشخاص الذين يطلبونه سيكونون مهتمين بما تفعله.

2. أنت الخبير. يوضح منتج المعلومات المكتوبة خبرتك في الموضوع الذي تتخصص فيه. سيجعلك أكثر جاذبية ومصداقية للعملاء المحتملين وكذلك لمصادر الإحالة ووسائل الإعلام.

3. أنت تبقى في أذهانهم. منتج المعلومات المكتوبة مثل الكتيب أو النشرة هو شيء يمكن للأشخاص أخذه معهم ، عندما تقابلهم في أحداث التواصل أو المعارض التجارية أو في طابور محل البقالة. ولأنه يحتوي على معلومات مفيدة ، سيرغبون في الاحتفاظ بها والنظر إليها مرة أخرى.

4. زوار موقعك لديهم مجموعة متنوعة وجذابة من الخيارات. بالنسبة للعملاء أو العملاء غير القادرين أو غير الراغبين في الدفع مقابل الاستشارات عالية المستوى أو الخدمات الشخصية ، فإن منتجات المعلومات المكتوبة توفر خيارًا فعالاً من حيث التكلفة بالنسبة لك وخيارًا قيمًا ومرضيًا لعملائك.

5. أنت مفتوح 24/7. يمكن لعملائك المحتملين وعملائك اتخاذ الإجراءات والحصول على رد منك على مدار 24 ساعة في اليوم. يمكن لرسالة أو سلسلة من الرسائل التي يتم تسليمها تلقائيًا من موقع الويب الخاص بك أن توفر لك طريقة غير فعالة لتقديم عينة من خدماتك أو معلومات المبيعات أو إجابات للأسئلة الشائعة.

وهذا ليس كل شيء! ضع في اعتبارك القيمة المضافة لعملائك وعملائك (والإيرادات المضافة لك) من إضافة الكتب الإلكترونية أو حزم البرامج التعليمية أو أدلة التعلم أو غيرها من المنتجات. الاحتمالات لا حصر لها!

(ج) حقوق الطبع والنشر ليندا ديساو ، 2006.

لديك إذن بنشر هذه المقالة إلكترونيًا أو مطبوعًا مجانًا ، طالما تم تضمين الأسطر الثانوية. مجامله نسخة من المنشور الخاص بك سيكون موضع تقدير.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع